برج الثور اليوم.. حظك الاثنين 27 نوفمبر: حاول التركيز على علاقتك اليوم

شارك المقال
تابعنا
برج الثور اليوم.. حظك الاثنين 27 نوفمبر: حاول التركيز على علاقتك اليوم

عزيزي برج الثور، التحول الكوكبي اليوم سوف يسعدك لأن القمر لا يزال في برج الثور. يمكن أن يكون اليوم المثمر بالنسبة لك ناتجًا عن نمو الوظائف وتقدير مجموعة الأقران، خاصة على الجبهة التجارية. وفي هذه الأيام، ستجد أن مشاريعهم تسير بسهولة وأن رؤسائهم راضون عن سرعة وجودة عملهم. استفد من هذه الفرصة، وانصح الفلك لأنه لا يتم تضمين جميع أيام العمل. ارتدي اللون الأحمر لجذب المشاعر الطيبة. الفترة المقترحة معك حوالي الساعة 2 بعد الظهر و 3 بعد الظهر.

برج الثور حظك اليوم في الحب

حاول التركيز على علاقتك اليوم بدلًا من التفكير في كل الأشخاص الآخرين الذين تتخيل أنهم سيكونون شريكًا مثاليًا لك. سوف تعاني علاقتك إذا كنت تقارن شريكك باستمرار بالأشخاص المثاليين في عقلك. وتذكر أن كل منا لديه عيوب وجميعنا نرتكب الأخطاء. في الواقع، أنت بحاجة إلى شريك محب، وليس إلى بطل خارق أسطوري.

برج الثور حظك اليوم في العمل

هذا يوم جيد للتواصل ولقاء العملاء، لذا اخرج والتقي واستقبل. كن على سلوكك الأكثر سحراً. إن جهات الاتصال التي تجريها والحسابات التي تنميها اليوم ستجلب لك فوائد بعدة طرق غير متوقعة. اسحب بطاقات العمل هذه ولا تخف من توزيعها! لن تكون جميع جهات الاتصال الجديدة محظوظة، ولكن سيكون هناك جوهرة مخفية أو اثنتين في هذا المزيج.

برج الثور حظك اليوم في المال

ستجدك اليوم تفكر في الاستثمار في العقارات كاستثمار طويل الأجل. لا ينبغي عليك متابعة هذا الخيار اليوم لأنه قد يتبين أنه ليس البوابة إلى الأمان طويل المدى الذي كنت تبحث عنه. يشار إلى أن الاستحواذ على الممتلكات والأصول يؤدي إلى بعض الخسائر إذا تم استثماره اليوم. تحقق من جميع الخيارات المتاحة أمامك والمضي قدما. سيكون من مصلحتك الانتظار.

برج الثور حظك اليوم في الصحة

شجاعتك وإصرارك منخفضان في هذا الوقت ولا تشعرين بالرغبة في بدء أي شيء جديد. أنت تشعر الآن بالإفراط في النقد الذاتي وتحتاج في الواقع إلى أن تكون أكثر تساهلاً مع نفسك فيما يتعلق بمظهرك. إن عادة انتقاد نفسك دائمًا بدلاً من احتضان صفاتك الرائعة لها تأثير على مزاجك. مارس تأكيد الذات الإيجابي اليوم.

توقعات برج الثور اليوم

إذا كنت تفكر في الشروع في مشروع جديد، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك، ولكن قد يخنقك شخص يتباطأ ويعتبر شخصية رئيسية أساسية في هذه العملية. سيكون لديك الدافع والطاقة للقيام بشيء مميز لتحقيق نجاحات رائعة، لذا نأمل ألا يحجب هذا الشخص بريق نجاحك. ستتمتع أيضًا برؤية غير عادية يمكن أن تساعدك على المضي قدمًا في مشروع تجاري أو مسألة مهنية. من الضروري أن تتعاون بشكل أوثق مع زملائك في العمل لتعظيم فوائد جهودك.

التأمل اليومي

إن معرفة الماضي وأماكن الأرض هي زينة وغذاء عقل الإنسان. - ليوناردو دافنشي