برج الثور اليوم.. حظك الثلاثاء 28 نوفمبر: استخدم معرفتك وفكرك لتعزيز حياتك

شارك المقال
تابعنا
برج الثور اليوم.. حظك الثلاثاء 28 نوفمبر: استخدم معرفتك وفكرك لتعزيز حياتك

عزيزي برج الثور، القمر في برج الثور يشير إلى نوع من عدم الارتياح في سلوكك. قد تكون في مزاج محبط. ينصح الفلك بعدم الإفراط في التخطيط لشيء ما لشخص مميز لأن هناك احتمالًا كبيرًا بأن تفشل خططك وأن تذهب جهودك سدى. من المهم أن نتذكر أن هناك صعودًا وهبوطًا في حياة كل شخص. خذ كل شيء خطوة بخطوة وتحرك للأمام. الحياة سوف تصبح أسهل بكثير. إن قبول حقيقة أنك لن تتمكن دائمًا من الحصول على كل ما تريده في الحياة هو أمر جيد. بين الساعة 6 مساءً و8:30 مساءً هو الوقت المناسب لك. الزمرد الأخضر محظوظ بالنسبة لك.

برج الثور حظك اليوم في الحب

إذا كنت في علاقة، فربما وجدت مؤخرًا أنك تواجه عقبات وسوء تفاهم مع شريك حياتك. لقد كانت هذه الأمور بسيطة، ولكنها تسببت في بعض الاضطراب في التدفق والطاقة بينكما. هناك بعض المجالات في علاقتك التي تحتاج إلى اهتمامك وقد تحتاج إلى إجراء بعض التأمل قبل إجراء المحادثة.

برج الثور حظك اليوم في العمل

استخدم معرفتك وفكرك لتعزيز حياتك المهنية. يجب أن تثق بغرائزك وقراراتك التجارية اليوم لأن أحكامك تسير على الطريق الصحيح. إن حدسك ومعرفتك وفطنتك التجارية ستأخذك إلى أبعد من ذلك، لذا لا تحسب ما يخبرك به صوتك الداخلي. اذهب معها - الكواكب تدفعك للأمام!

برج الثور حظك اليوم في المال

احذر من هؤلاء الأصدقاء الذين يطلبون منك المال دائمًا. اليوم لن يكون بالتأكيد يومًا جيدًا للرد على استفساراتهم للحصول على قرض. قد تغريك القصة المنهكة بشدة وتتوسل إليك لمساعدتهم، ولكن سيكون من المستحسن حجب أي قروض مالية في هذا الوقت. قد يطلب منك أحد زملائك المساعدة مما قد يضعك في موقف صعب اليوم. الابتعاد عن الالتزامات.

برج الثور حظك اليوم في الصحة

ستجد نفسك اليوم تشعر بالهدوء والثبات بشكل ملحوظ. بدأت بعض الضغوط المنزلية وضغوط العمل تنحسر، لذا ستشعر اليوم أخيرًا أنك تستطيع التنفس بحرية مرة أخرى. قم ببناء مشاعر الهدوء هذه من خلال ممارسة بعض اليوغا والتأمل، أو استمتع بالمشي على مهل مع أحد أفراد العائلة اليوم.

توقعات برج الثور اليوم

يمكن أن يكون هناك قدر هائل من النشاط الذي يحدث من حولك. من الممكن حدوث العصبية، وحتى الأرق. يمكنك أن تشعر بنفسك وسط ظروف سريعة التغير، وحتى فوضوية. ولكن يمكنك أيضًا أن تكون حادًا عقليًا وقادرًا على إلقاء نظرة أكثر موضوعية على نفسك. لا تتسرع في الدخول في علاقة لن ترضيك على المدى الطويل. أثناء استمتاعك بالصداقات، امتنع عن وضع ثقتك الزائدة فيهم في هذه اللحظة. في بعض الأحيان، يكون الدفع اللطيف أو الاستفزاز ضروريًا لمساعدة الآخرين على التقدم إلى المرحلة التالية في حياتهم.

التأمل اليومي

الأمس ليس ملكنا للتعافي، لكن الغد ملكنا لنفوز أو نخسر. - ليندون جونسون