الأبراج الشهرية ديسمبر 2023: توقعات الشهر لكل برج في الحب والمال والصداقة

شارك المقال
تابعنا
الأبراج الشهرية ديسمبر 2023: توقعات الشهر لكل برج في الحب والمال والصداقة

التقويم الفلكي لشهر ديسمبر يحتوي على التراجع الرابع والأخير لعطارد والذي سنختتم به عام 2023. وسيكون الأمر يتعلق برج الجدي بدءًا من 12 ديسمبر، وسيعمل على السفر حتى بداية العام ومعرفة المشكلات التي لا يزال يتعين علينا حلها تحسين وما هي العادات التي لا نريد تكرارها في عام 2024. ومن ناحية أخرى التقويم القمر يلديها قمرين مهمين للغاية من المقرر أن يتم تحديدهما في تواريخ عيد الميلاد هذه. في 13 ديسمبر سيكون هناك قمر جديد فوق برج القوس لشطب المهام المعلقة قبل نهاية العام. وفي 27 ديسمبر، يكون اكتمال القمر في برج السرطان ضروريًا لإخراج دراما العام التي لا تزال تطاردنا.

برج الحمل شهر ديسمبر 2023

برج الحمل، قد يكون موضوع الحب هذا الشهر معقدًا بعض الشيء بالنسبة لك. يمكن أن تكون الخلافات يومية، لذا اغتنموا الفرصة لتستمتعوا بالمصالحات على أكمل وجه لأنها ستكون نارية وعاطفية للغاية. إذا لم يكن لديك، سوف تكون في فترة من اللامبالاة الكاملة. ستتمتع بالمغامرات التي تريدها دون الرغبة في تعقيد حياتك في أي منها. استمتع.

ومن ناحية أخرى، إذا كان لديك مشروعك الخاص، فسوف تتفاجأ هذا الشهر بالأرباح التي ستحققها. صحيح أنك عملت بجد، ولكن كل شيء يؤتي ثماره. إذا كنت تعمل كموظف، فهذا هو الوقت المناسب للترقيات وزيادة الرواتب. اغتنموا الفرصة للحفظ، فما أعظم الحاجة التي تقومون بها. إذا كنت تبحث عن وظيفة، فسيقدم لك أحد أفراد العائلة عرضًا مثيرًا للاهتمام. لا تستبعد ذلك.

ومن الأفضل أن تبدأ في التفكير أكثر عن نفسك، لأنه منذ فترة كل ما كنت تفعله هو حل مشاكل الجميع، الأمر الذي جعل أعصابك الآن متوترة. استرخِ، وإذا كان لديك بضعة أيام من الراحة، فستكون رائعة بالنسبة لك لإعادة شحن بطارياتك. لا يوجد شيء أفضل لنهاية العام ولجذب الحظ السعيد من ترك غصن من إكليل الجبل خلف الباب الأمامي لمنزلك. يعد القمر الجديد فوق برج القوس في اليوم الثالث عشر هو الوقت المثالي لتنظيم العادات الجديدة التي تريد البدء بها لعام 2024.

أفضل يوم في الشهر لبرج الحمل: 14 ديسمبر.

حجر الشهر بالنسبة لبرج الحمل
: الجمشت .

برج الثور شهر ديسمبر 2023

برج الثور، أنت بحاجة إلى تلك النقطة الرومانسية لكي تنتقل علاقتك من قوة إلى قوة. لن يكون الأمر معقدًا جدًا إذا قمت بالقليل من دورك، افعل ذلك وستكون النتائج مذهلة. إذا لم يكن لديك ذلك، فسوف يمنحك القدر الفرصة لمقابلة شخص قد يكون توأم روحك. استمتع بها ولا تفكر في أي شيء آخر.

إذا كنت قد فكرت في بدء مشروعك التجاري فلا تتأخر لأن أمامك إمكانية تحقيق النجاح المهني الذي كنت تبحث عنه منذ زمن طويل. أنت تعرف تماما ما تريد وكيفية تحقيقه. لن تفتقر إلى الدعم، لذا اذهب إليه وستحصل عليه. إذا كنت تبحث عنه، فستجد قريبًا ما كنت تبحث عنه لفترة طويلة.

ومن ناحية أخرى، لن يكون أمامك خيار سوى حضور حفلة عائلية. سيكون شيئًا لن يعجبك كثيرًا لأنه سيتعين عليك إصلاح جدولك بالكامل، لكنك لن تتمكن من تجنبه، الشيء الإيجابي هو أنك ستقضي وقتًا أفضل بكثير مما تتخيل. لا تنس الذهاب للتسوق، لقد قمت بتأجيله وحان وقت اللحاق به. سيكون الحظ إلى جانبك، فقط إذا ارتديت شيئًا أخضر اللون في ليلة رأس السنة الجديدة. وتذكر أن يوم 22 ديسمبر هو أقصر يوم في السنة، ولكن يجب عليك تحقيق أقصى استفادة منه. قم بتنظيم ألف خطة لذلك وستشعر بالرضا التام.

أفضل يوم في الشهر لبرج الثور: 31 ديسمبر

حجر الشهر لبرج الثور: الأمازونيت

برج الجوزاء شهر ديسمبر 2023

برج الجوزاء، إذا كنت مع شريك حياتك لفترة طويلة، استفد من تأثير كوكب الزهرة في برجك لأن التواصل والتواطؤ سيكونان كاملين وستقضيان وقتًا ممتعًا معًا. استمتع بالجنس كما تعلم كيف. إذا لم يكن لقلبك صاحب، استمتع بالمغامرات التي تأتيك على أكمل وجه دون التفكير في أي شيء آخر لأنها ستضمن لك المتعة.

سيكون العمل مرهقًا طوال الشهر. قد تشعر بضغوط شديدة من قبل رؤسائك، لذا حاول ألا تفقد أعصابك وسترى كيف يصبح كل شيء على ما يرام، لكن لا تنس أن ترتاح قدر الإمكان لتكون مثاليًا لليوم التالي.

بالإضافة إلى ذلك، لن تترك أي مشاعر للتعبير عنها، خاصة للعائلة والأصدقاء، بمجرد اكتمال القمر في أيام برج السرطان بعد ليلة عيد الميلاد. يجب أن تتمتع ببعض راحة البال وأن تأخذ بعض الوقت لتتمكن من اللحاق بالأمور. عليك أن تذهبي للتسوق وتذهبي إلى صالون التجميل، فستشعرين براحة أكبر وأكثر جمالاً. ستتلقى زيارة من أحد أفراد العائلة الذي لم تره منذ فترة طويلة وهذا سيجعلك متحمسًا للغاية، لذا خذ وقتًا حيث يمكنك قضاءه معًا.

أفضل يوم في الشهر لبرج الجوزاء: 27 ديسمبر

حجر الشهر بالنسبة لمواليد برج الجوزاء: الكوارتز الأبيض

برج السرطان شهر ديسمبر 2023

برج السرطان، ستكون علاقتك بشريكك مثالية بفضل تأثير بلوتو في برجك. لن تواجه أي مشاكل، والأكثر من ذلك، أنك ستحاول قضاء المزيد من الوقت معهم لتحقيق أقصى استفادة من وقتك. سوف تعيش لحظات عاطفية ورومانسية للغاية. إذا لم يكن لديك شريك، فسيقدمك أحد الأصدقاء إلى شخص مميز جدًا سيسرق قلبك. في 13 ديسمبر، سيكون القمر في أحلك مراحله فوق برج القوس: الوضع الكوني المثالي للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.

والأمر هو أنك ناضلت دائمًا من أجل الحصول على موقع المسؤولية ولكي يدرك الجميع قيمتك. حسنًا، الآن يمكنك الاستمتاع بما كنت تنتظره لفترة طويلة. احتفل به ولا تنس مشاركته مع الأشخاص الذين دعموك دائمًا. الوقت المناسب للاستثمارات والادخار.

لا تقلق، علاقتك مع عائلتك سوف تتحسن. سيكون التواصل مثاليًا وسيكون كل شيء في انسجام وسعادة. ستنظم مع أصدقائك أكثر من نزهة في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا سيساعدك على الحصول على طاقتك إلى أقصى حد، وسوف تستمتع بوقتك كما لم يحدث من قبل. إذا كنت تريد ألا تعاني من نقص المال طوال العام، ضع فاتورة قانونية في حذائك في ليلة رأس السنة.

أفضل يوم في الشهر لبرج السرطان: 14 ديسمبر

حجر شهر برج السرطان : العقيق

برج الأسد شهر ديسمبر 2023

برج الأسد، لا تساورك أية شكوك بشأن مشاعر شريكك. إن قلة التواصل تجعلك تشك حتى في نفسك. إن الحجج الزوجية التي قد تنشأ هذه الأيام سيكون لها حل، طالما أن القمر الجديد فوق برج القوس يوم 13. إذا لم يكن لديك، فلن ترغب حتى في التفكير فيه، على الرغم من أنك فزت لا تنقصك المغامرات، وسوف تعيشها بفرح عظيم وكثافة وشغف.

من ناحية أخرى، سيكون لديك حجم كبير من العمل وسيتسبب المريخ في معاناة أعصابك. لا تفقد أعصابك، لا تدع نفسك. العد إلى عشرة. إذا فكرت في الأمر ونظمت نفسك جيدًا، فسيكون كل هذا أسهل وأبسط بكثير مما يبدو. يتحسن اقتصادك يومًا بعد يوم ولن تواجه أي مشكلة في سداد أي مبالغ إضافية تأتي إليك.

بالإضافة إلى ذلك، لن تفكر في أي شيء آخر غير الاستعداد لتكون في حالة جيدة. سوف تستغرق ساعات من أي مكان لممارسة الرياضة لأنك تريد أن تكون متألقًا وسوف تحقق ذلك. سيكون لديك تواصل أفضل مع عائلتك وسيسير كل شيء بسلاسة. حاول أن ترتاح لتستعيد قوتك.

أفضل يوم في الشهر لبرج الأسد: 8 ديسمبر

حجر الشهر بالنسبة للأسد: الكوارتز الوردي

برج العذراء شهر ديسمبر 2023

برج العذراء، إذا لم يكن لديك شريك، الأمر متروك لك لتغيير هذا لأن أمامك شخص مهووس بعظامك ويبدو أنك لا تريد أن تدرك ذلك. أعطها فرصة، لأنك إذا نظرت داخل قلبك، ستدرك أن نفس الشيء يحدث لك. لا تضيع وقتك واستمتع به على أكمل وجه.

إذا كانت لديك مهام ومشاكل معلقة تحتاج إلى حلها، فمن الأفضل أن تفعل ذلك قبل آخر حدث لكوكب عطارد لهذا العام، والذي سيبدأ في 12 ديسمبر. في العمل، يعرف رؤسائك جيدًا من هم في شركتهم، وهذا سيساعدك عندما يتعلق الأمر بالحصول على ترقية. إذا لم يكن لديك ذلك، فاستعد للعمل لأنك تحتاج إلى العودة إلى عالم العمل في أقرب وقت ممكن. يمر اقتصادك بوقت جيد، فلا تتسخ كثيرًا وشاركه مع عائلتك.

تذكر أن تكون هادئًا وتفعل الأشياء بهدوء أكبر، لأن كل شيء في صالحك حتى تتمكن من تحمل الضربات من حين لآخر. بالإضافة إلى ذلك، لن تفوتك أي مقترحات يقدمها أصدقاؤك، لذا استمتع قدر المستطاع واستمتع بوقتك. وسوف تساعدك حتى على الاسترخاء. في ليلة رأس السنة، ضع شمعة حمراء وبيضاء وصفراء وخضراء على طاولتك. سوف يعطونك الكثير من الحظ.

أفضل يوم في الشهر لبرج العذراء: 1 ديسمبر

حجر الشهر لبرج العذراء : الملكيت

برج الميزان شهر ديسمبر 2023

برج الميزان، قلة التواصل قد تدفعك إلى الدخول في أكثر من جدال مع الشريك. لا تبالغ في الأمر وفكر جيدًا فيما ستقوله قبل القيام به. إذا لم يكن لديك شريك، فلن يكون لديك أي نية للالتزام تجاه أي شخص. المتعة مضمونة وسيكون هذا هو الشيء الوحيد الذي تفكر فيه. الآن، لن تشعر بالكثير من الحب في قلبك مثل ذلك الذي سيجرفك أثناء اكتمال القمر في برج السرطان الذي سيحدث بعد يومين من عيد الميلاد.

في مكان العمل، حاول أن تكون على دراية بكل ما تفعله لأنه من الممكن أن يكون لديك بضعة أيام لا تعرف فيها حتى مكان وجودك. استخدم حواسك الخمس في كل ما تفعله ولا ترتكب أخطاء قد تؤدي إلى جدال مع رؤسائك. إذا كنت تدرس، خذ الأمر على محمل الجد وإلا فلن تحقق ما تريده في الوقت الحالي.

حاول أيضًا ألا تبالغ في ذلك خلال هذه العطلات. أنت تعلم أن شرب الكحول في اليوم التالي لن يفيدك. تحكم في نفسك وحاول النوم بقدر ما تحتاج إليه. من الأفضل أن ترفض أي دعوة من أن تدع التعب يسيطر عليك. حاول أن تكون لطيفًا قليلًا مع عائلتك على العشاء، لأنهم لا يستحقون الوقاحة التي تعاملهم بها مؤخرًا، بغض النظر عن مدى اختلاف تفكيرهم عنك.

أفضل يوم في الشهر لبرج الميزان: 28 ديسمبر

حجر الشهر بالنسبة لبرج الميزان: حجر القمر

برج العقرب شهر ديسمبر 2023

برج العقرب، لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لك. لقد كان خطأ المشتري، الذي كان يتراجع طوال هذا الوقت. لحسن الحظ أنه سيتوقف عن القيام بذلك في اليوم الثلاثين وستتمكن من التنفس بسهولة.

لقد كنت أنت وشريكك تنتظران وقتًا طويلًا للعيش معًا والآن سيأتي. ستبدأ بالتحضيرات لمنزلك الجديد حتى لا تنسى أي شيء ويكون كل شيء على ما يرام. إذا لم يكن لديك شريك، فسيدخل حياتك شخص أجنبي سيجعلك تقع في الحب منذ اللحظة الأولى. أطلق لنفسك العنان.

بالطبع سيكون عليك التحكم في شخصيتك قليلاً، لأنك شخص مهووس إلى حد ما وهذا يجعلك تفقد أعصابك في أكثر من مناسبة. حاول الاسترخاء وأن تكون أكثر تفهمًا. يجب أن تعلم أيضًا أن الجميع ليسوا مثلك.

سوف يتحسن الاقتصاد بمجرد القيام بالقليل من دورك وعدم الإنفاق على أشياء غير ضرورية. حاول أيضاً أن تحلل بهدوء الموقف الذي تمر به مع أصدقائك لأنه ليس إيجابياً على الإطلاق. لديك شخص مقرب جدًا يريد منك فقط أن تتجادل مع الجميع، إذا استطعت، فلا تدخل في أي جدال لأنك لن تخرج بشكل جيد.

أفضل يوم في الشهر لبرج العقرب: 30 ديسمبر

حجر الشهر للعقرب : الفيروز

برج القوس شهر ديسمبر 2023

برج القوس، لن تتمكن من تقديم شكوى إذا لم يكن لديك شريك. أورانوس يفضلك ولن تتوقف عن خوض مغامرات تلو الأخرى. إذا لم يكن لديك شريك، فلن يكون لديك أي نية للالتزام تجاه أي شخص. إذا كان لديك، سوف تفكر في شيء أكثر التزاما.

لن تواجه أي مشاكل في العمل، لأنك عامل جيد ولديك قدرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، كلما كان عليك القيام بأشياء أكثر، كلما زاد إزعاجك. اقتصادك مثالي، لا تحرم نفسك من أي شيء. إذا لم يكن لديك عمل، فسيكون ذلك لفترة قصيرة، لأن أحد الأصدقاء سيقترح عليك الشراكة. اقبله لأنه سيكون رائعًا بالنسبة لك.

حاول الاسترخاء وأن تكون أكثر هدوءًا. سيتم حل المشاكل مع عائلتك بطريقة إيجابية. إذا قمت بذلك بهذه الطريقة، سيكون لديك أكثر من اقتراح من أصدقائك للخروج من مدينتك. احزم حقيبتك واستمتع، سيكون الأمر رائعًا بالنسبة لك. بالطبع، كن مستعدًا لإخراج درعك، لأن شخصًا قريبًا جدًا منك سوف يؤذيك. بدون أي نية سيئة، ولكن تغيير علاقتك. لا تنس ارتداء شيء أبيض في ليلة رأس السنة لبدء العام بشكل صحيح.

أفضل يوم في الشهر لبرج القوس: 1 ديسمبر

حجر الشهر بالنسبة لمواليد برج القوس: التورمالين الأسود

برج الجدي شهر ديسمبر 2023

برج الجدي، لا تستمر في هذا الطريق. إذا كنت تعتقد أن تراجع عطارد سيمنحك فترة راحة، فأنت مخطئ! الرابع والأخير من عام 2023 سيكون متعلقًا ببرجك وسيؤثر عليك أكثر من اللازم.

عليك أن تنخرط أكثر بكثير مما كنت تفعله مؤخرًا، لذا قم بإبراز الجانب الأكثر شغفًا لديك وأظهر مشاعرك دون أي محرمات لشريكك. بهذا سترتفع شعلة الشغف وستحقق التواطؤ الذي تحتاجه بشدة. استمتع بالرومانسية لأنها ستكون عاطفية للغاية.

مقترحات العمل الجديدة ستجعلك تدور رأسك ألف مرة. لن تراه واضحًا تمامًا. حاول أن تهدأ وتحلل ما اقترحوه عليك. إذا قمت بذلك، سوف تجد الحل لما تراه. لا تنس أن هذا يمكن أن يقودك مباشرة إلى الترقية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك رغبة جنونية في مغادرة المدينة ولن يكون لديك أي عذر لبدء تعبئة حقيبتك. في ليلة رأس السنة لا تنس أن تضع شمعة صفراء على الطاولة، فهي ستمنحك الكثير من الحظ.

أفضل يوم في الشهر لبرج الجدي: 8 ديسمبر

حجر الشهر للجدي : السترين

برج الدلو شهر ديسمبر 2023

برج الدلو، إذا كان هناك درس واحد يجب أن تتعلمه هذا العام، فهو أن هناك معارك من الأفضل التخلي عنها بدلاً من القتال. كما أن الانضمام إلى حلفائك سيجعلك تحقق النصر دائمًا.

إذا كان لديك شريك، تحكم في شخصيتك القوية ولا تأخذ الأمور إلى التطرف. لقد كنت تقود كل شيء إلى الجنون لفترة من الوقت وفي أحد هذه الأمور يمكنك اتخاذ قرار قد تندم عليه. فكر وحلل الأمور جيداً قبل أن تقولها. اسمح لنفسك بالذهاب في جميع الأوقات. إذا كان لديك عملك الخاص، سيكون لديك شهر جيد. ستكون التحسينات الاقتصادية مهمة وسيمنحك هذا خيار تنفيذ العمل الذي تقوم بتأخيره لتحسين العمل. إذا كنت تعمل لدى شخص آخر، فلا تستبعد إمكانية ترقية نفسك للحصول على ترقية. دلّل نفسك، فأموالك تسمح بذلك.

إذا تركت شخصيتك السيئة جانباً، فيمكنك قضاء شهر الأحلام مع عائلتك. لقد كنتم ترفعون سيوفكم عالياً منذ فترة، في انتظار أي هجوم، وقد حان الوقت لعودة كل شيء إلى طبيعته. أظهر مشاعرك واسمح لنفسك أن تكون محبوبًا. لن تندم. شيء لبدء العام بشكل صحيح هو وضع ثلاث أوراق غار تحت الطبق.

أفضل يوم في الشهر لبرج الدلو: 11 ديسمبر

حجر الشهر لبرج الدلو : البيريت

برج الحوت شهر ديسمبر 2023

برج الحوت، استغل اكتمال القمر في برج السرطان يوم 27 ديسمبر/كانون الأول، لأن مشاعرك ستظهر على السطح وهذا هو الوقت المثالي لإعلان نفسك لمن يعجبك. إذا لم يكن لديك شريك، فسوف تكون على قائمة. سيكون لديك أكثر من شخص في انتظارك. امنحها فرصة، لا تكن قاسيًا للغاية وحاول أن تكون أكثر دبلوماسية عند إعطاء القرع.

ومن ناحية أخرى، حاول ألا تدخل في أي مشكلة مع زملائك. سيكون لديك حجم كبير من العمل وهذا سيجعلك تفقد أعصابك. لا تبتعد وتتصرف بحذر. إذا لم يكن لديك وظيفة، فمن المرجح أن يتم استعادتك من وظيفة سابقة. اجعل الأمور واضحة منذ البداية حتى لا تحصل على أي مفاجآت.

حاول أيضًا التحكم في كلماتك. يمكنك أن تخيب آمال صديق عظيم ولن يكون من السهل عليك استعادة صداقته. كل هذا يتوقف عليك، لأنه يبدو أنك نسيت أن الصبر له حدود. في ليلة رأس السنة، ليس هناك أفضل من ارتداء شيء أحمر، فهو سيمنحك الكثير من الحظ.

أفضل يوم في الشهر لبرج الحوت: 3 ديسمبر

حجر الشهر للحوت: اليشب الأحمر