برج القوس

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج القوس اليوم

القوس
مهنياً: القمر الجديد المتزامن مع خسوف، قد يفقدك بعض الشيء القدرة على التفاوض بمهارة أو يجعلك مشوش التفكير قليلاً.
عاطفياً: تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي حالت دون لقاء الشريك أو المصالحة في المدة الأخير على الرغم من تدخل الكثير من سعاة الخير.
صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها.

حظ برج القوس هذا الأسبوع

برج القوس:
*** من السبت 19 الى الجمعة 25 كانون الثاني / يناير 2019

مهنياً: تغريك هذا الاسبوع آفاق جديدة ودروب لم تعرفها في السابق. تخرج من قوقعتك وتنطلق لاكتشاف المجهول فتفرح بأجواء التجديد والفوائد الكثيرة التي تقطفها، ما يشكّل حوافز كبيرة لك تفرحك وتخرجك من الرتابة. تجري اتصالات جيدة وتنفتح على بعض الاوساط الجديدة والأخبار المميّزة التي تعني مبادرات ناجحة وحلولاً لبعض المشاكل وقدرة مذهلة على استقطاب التأييد. تشعر بقوتك وتبدو متطلبًا فيتجاوب معك الآخرون.

عاطفيا: ان التنسيق بينك وبين الحبيب يجعل هذا الاسبوع جيد، فأنت تعمل بجهد كبير لإرضائه. حتى انك تتخلّى عن أنانيتك وربما تلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانبه. لا بدّ من أن يقدّر الحبيب او الشريك مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام. كن مستعدّاً دائمًا لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون سابق انذار. وانتبه من الاستمرار في اثارة الخلافات وكن اكثر حرصًا على حماية علاقتك من اي اذى.

صحيا: تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.

حظ برج القوس هذا الشهر

توقعات برج القوس 2019

برج القوس
سنة الحظوظ المطلقة

المناخ العام
تطل على سنة جيدة تنتهي فيها المعاكسة الفلكية فتشعر بالارتياح والاطمئنان سنة الحظوظ الايجابية المطلقة سنة غنية تحمل اليك كل الخيرات مع وجود كوكبك الاساسي المشتري في برجك الذي يتحدث عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقع عليه وتتاح لك فرص للتقدم والتطور المهني والشخصي وتحقق نجاحا في مجالات عديدة او تحصل على مبالغ مالية كثيرة وتحقق الثراء كما من الممكن ان تشارك بحلف قوي او تقود بعض التيارات او علاقة استثنائية في حياتك إنها سنة الحظوظ الكبرى والتي تقلب المواقع والظروف لصالحك سنة التطوّر والتغيير الجذري والانفراجات والاحتفالات سنة من اهم السنوات حظا والاكثرها ازدهاراً ونجاحاً والتي تأتي مرة واحدة كل اثنتي عشر عاماً.
تتجرأ على إحداث تغييرات كبيرة وعلى اتخاذ الخطوات المهمة ولن تتردّد في التخلي عن علاقات قديمة لم تجلب لك سوى القلق. كما ستفاجئ نفسك قبل الآخرين باعتماد أسلوب جديد في حياتك الروتينية وكأنّك بالفعل تريد أن ترسم لنفسك شخصية جديدة أكثر قدرة على التكيف مع وضعك الحالي. أنها سنة المفاجآت الجميلة والتي ستخرجك من نفق الركود والانتظار. تعي تماماً أهمية الحاجة لبدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك وستمنحك الكواكب هذه السنة أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة بغض النظر عن عمرك. في الواقع، تملك العام بأكمله لتحقق أمنية عزيزة وحياة شخصية ناجحة ولتنفتح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. سيكون نجمك لامعاً فتلفت الأنظار في عملك لتستحق المكافأة والتقدير والتكريم. من السهل عليك تحقيق النجاح، ولكنّك تحتاج إلى بذل بعض الجهود للحفاظ على معايير عالية. لا يوجد تأثيرات معاكسة هذا العام فالكواكب بأجمعها تخلّت عن معاكستك لتصبح مشاريعك سهلة التنفيذ مع إمكانية تطويرها.
لقد حان الوقت للترحيب بكل جديد في حياتك. لا تخجل من إلغاء الأمور التي لا فائدة لها في حياتك، سواءً كانوا أشخاصاً أو عملاً ما يرهقك أو يثقل عليك بالإحباط أو حتى مظاهر زائفة. لقد آن الأوان لتجديد نفسك من الداخل والخارج. أنت بكامل طاقتك ومستعد لكل التغييرات والتعديلات التي ستدخل إلى حياتك. ستشع نوراً من خلال أفكارك الخلاقة والمبدعة وستشعر أن حدودك هي السماء. تريد أن تبني وتنفتح وتنطلق مهما كان عمرك وهذا هو الوقت المناسب لتحسم أمورك. استغل الحظ وانطلق في العمل لتصل إلى أروع النتائج وستلاحظ سرعة وفعالية عملك. سوف تكون ديناميكياً ومستعداً للتحرك في كل الاتجاهات. لا تنتظر أن يكون عامك خالياً من المسؤوليات بل توقّع أن يكون جدول أعمالك مليئاً بالكامل ومع ذلك ستكون سعيداً وفرحاً بنشاطك وانشغالاتك وستطمح دائماً للقيام بعمل أفضل. يقف الفلك إلى جانبك وتستمتع بحظوظ كبيرة، لذلك تأكد من أنك على استعداد دائم لاتخاذ القرارات المناسبة. كما انه عليك الاستعداد للحب والنجاح لأن الإيجابية تطغى على حياتك في هذه السنة المميزة. إنها مرحلة مفصلية مناسبة للتخطيط لمستقبلك ولوضع ركائز جديدة فلا تضيع الفرصة.

مهنيا
يجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. تتاح لك فرص ذهبية على اثر انقلابات في بعض الاوضاع او غياب لاحد المسؤولين فتبدل مكان عملك او نوعه وتكون الخيارات كثيرة, لذلك فكّر جيداً وخطّط للمستقبل. فقد يتيح لك كوكب المشتري فرصة لتغيير حياتك كما كنت تحلم. تتمتّع بدعم فلكي ملفت في هذا العام الذي قد ينقلك الى موقع آخر. لا شكّ أنك تُقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني، فتبادر الى التقاط الفرص التي تتوفّر لك في كل حين فتتميّز عن المنافسين الآخرين بحنكتك ومهارتك.يغمرك كوكب المشتري بجرأة ومخيّلة ضروريتين للتأُثير على الزبائن والجماهير والمحيطين وتحقيق النجاح في أعمالك. تبرع في مجال تنظيم الاجتماعات والمفاوضات والمناسبات التي تجمع كثيرين من الناس إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على كل صعيد تعمل فيه. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار الى أسلوبك المتميّز. قد تكرّم وتحصل على مكافأة وتقدير من المتوقّع أن يكون هذا العام من أفضل الأعوام على الصعيد المهني. كما يحمل المكافآت والنجاحات الكبيرة، ستشعر بأن الأمور ستنقلب فجأة الى الأفضل. تتطلب منك هذه السنة أن تكون على استعداد لإتخاذ المواقف الجديدة واتباع القواعد المختلفة. قد يرغب البعض منكم بالبدء بوظيفة جديدة أو الحصول على وظيفة بدوام جزئي فقط لمضاعفة فرصهم. إن كوكب المشتري يمكن أن يحقق لك أرباحاً غير متوقعة. قد تتفاجأ بالنتائج الإيجابية التي ستنتج عن المفاوضات التي تقوم بها. كن مستعداً للنجاح المميز والكبير فأنت تتمتع بحظوظ كبيرة وفرص مميّزة.

عاطفيا
تبدأ السنة مع افراح كثيرة ولقاءات مشوقة جدا للعازبين تتمتّع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطاً بالمعجبين والأحبّاء الذين يطلبون ودّك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، كذلك تتمتع بسحر اخاذ تتنوع علاقاتك وصداقاتك تمارس جاذبية قصوى وقد تثير غيرة الشريك زوجا كان ام حبيبا ام معجبا إلا أنك تبدو متمهلاً أكثر من السابق وحريصاً على حسن الخيار، فتعرف سنة مليئة بالمتغيّرات. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً وغير مرتبط أو حيداً حتى الساعة. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازباً، فقد تقع في الحب وربّما تتزوّج، ان كوكب الزهرة يشكل الحدث الابرز ويدعوك للاحتفال والفرح والانطلاق نحو تجارب جديدة تتلاحق الدعوات والاتصالات والسهرات التي تكون انت نجمها مما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات الحاسمة للوصول الى السعادة إنها بالتأكيد سنة الاستقرار.كما يحمل كوكب الزهرة المشاعر الجياشة الى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية.

صحيا
تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول (سبتمبر) حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة حياتك. حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق. إنما دخول كوكب المشتري الى برجك يعرقك الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك أيها القوس الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها.

دراسيا
لن تعاني هذا العام من نكسات على الصعيد الأكاديمي ولا من رسوب أو معاكسات. يساعدك كوكب المشتري على الانتقال من شهر الى آخر بنجاح كما يساعدك على تحقيق نتائج كبيرة جداً وذلك منذ اليوم الأول. لكن لا تتكل فقط على الحظ، تحتاج إلى التركيز على دراستك وتقبّل الواجبات برحابة صدر دون أي تذمّر. يعدك الفلك بسنة خالية من الصعوبات شرط أن تبذل المجهود المطلوب. إنّها سنة المفاجآت التي تشجّعك على الانخراط في معهد جديد أو الانضمام إلى دورات تدريبية أو شهادات جامعية في بلاد بعيدة أو على النت. إنها سنة التخرّج والتفوّق.

تأثير الكواكب على برج القوس 2019

التأثيرات الفلكية
المشتري
يحمل هذا الكوكب التغييرات الأكثر أهمية والأجمل في حياتك. يزور المشتري برجك مرة كل اثنتي عشر عاماً، الزيارة الأخيرة بين تشرين الثاني نوفمبر 2006 وكانون الأول ديسمبر 2007 وها هو ينتقل في برجك حتى تاريخ 2 كانون الأول ديسمبر 2019. وها هي السنة تبشّر بالكثير من الانفتاح والنجاح والحظوظ الاستثنائية وتنقلب الكثير من المعطيات لصالحك. يبشّر هذا الكوكب بالأحداث السعيدة والأخبار الجيدة والفرص الممتازة. تشهد هذا العام حدثاً كبيراً يغيّر حياتك، أو تتواصل قصص نجاح العام الماضي. في الواقع، قد تكون أمام فرصة غير متوقعة تماماً أو حلماً لطالما راودك. إنها سنة مختلفة عن باقي السنين، سوف تولي اهتماماً كبيراً للوضع الصّحي وللتغذية وممارسة الرياضة. من المحتمل جداً أن تنضمّ إلى إحدى النوادي الرياضية أو تدخل تغييرات كبيرة على روتينك اليومي. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعلم مهارات أو هوايات أو لغات جديدة. وقد يرغب الكثير منكم باستكشاف مواهبهم الداخلية مثل الرسم والغناء والكتابة أو أي موهبة أخرى خفية. إنه الوقت المناسب لإطلاق المواهب الخفية والرغبات والأحلام. سوف تستمتع باكتشاف قدرات جديدة لم تكن تعرف أو تشعر بوجودها فمثلاً قد تكتشف لديك موهبة الرسم أو تعلّم اللغات أو ترغب بالسفر للمرة الأولى.
يدفعك كوكب المشتري على فتح صفحة جديدة وليس من المستغرب إذا قمت بتغيير المسارات الرئيسية في حياتك مثل المدرسة أو العمل أو مكان الإقامة. تتمتّع بالتفاؤل والجهوزية لاتخاذ خطوة كبيرة. وها هو كوكب المشتري يجعل الوقت مناسباً للتوسّع ولذلك تستطيع اختيار التخصص المزدوج في الجامعة أو شراء عقار ما ربما الحصول على وظيفة ثانية لتحسين مدخولك وتوسيع نطاق عملك أو الزواج والسفر لرؤية العالم أو التعرّف الى ثقافات جديدة. في الواقع، يرغب البعض منكم بالانتقال الى مكان آخر بحثاً عن آفاق أفضل وذلك ترتبط دورة كوكب المشتري عادة بالسفر من منطقة جغرافية إلى أخرى.
يمثّل المشتري أيضاً المؤشر للمكافآت الجيدة على الصعيد المهني. تغمرك السعادة حين تعرف أنك تقع في ظل تأثيراته وقد تشعر برغبةٍ بالانفصال عن شركائك في العمل من أجل تأسيس شركتك الخاصة أو الانتقال إلى فرصة مهنية أفضل. يمكن القول إن السماء هي الحد لطموحاتك. ومع ذلك، تحتاج إلى التحلّي بالذكاء قبل الانتقال إلى أي مشروع جديد.

أورانوس
لا يزال كوكب أورانوس متواجداً في برج الحمل منذ العام 2011، أي في بيتك الخاص بالحب والإبداع والأولاد والمرح والهوايات حتى تاريخ 6 آذار مارس. إنّه كوكب التغييرات والمفاجآت. ستطال تأثيرات كوكب أورانوس الإيجابية مواليد 20 و 21 كانون الأول ديسمبر وذلك فقط حتى 6 مارس. يجلب هذا الكوكب اهتمامات جديدة على مختلف الأصعدة من هوايات أو إنجازات أو انتصارات ونجاحات واحتفالات.

نبتون
لا يزال كوكب نبتون متواجداً في برج الحوت منذ سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه حتى سنة 2025، يحكم برج الحوت حياتك المنزلية والشخصية وأمّا بالنسبة لكوكب نبتون، فهو يحيط حياتك الشخصية بالارتباك والتردّد. يعمل كوكب نبتون بخفية ورؤية لذلك لن تشعر بتأثيراته على المدى القصير أو بشكلٍ فوري ممّا يعني أنّك ستشعر بتأثيرات هذا الكوكب بعد أشهرٍ عديدة. يسلّط هذا الكوكب الضوء على مواضيع العائلة والمنزل والصحة والمظهر الخارجي ومكان السكن والأهل. بمعنى آخر، قد تواجه التباساً متعلّقاً بالمواضيع المذكورة أعلاه. فمن الممكن أن تفكّر بالإنتقال الى بيتٍ آخر أو الهجرة إلاّ أنّك غير قادر على اتّخاذ قرار نهائي. لكن مهما كانت ظروفك، من المهم جداً أن تحافظ على علاقاتك واستقرار حياتك الشخصيّة لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل هذه السنة. من ناحيةٍ إيجابية، يساعدك كوكب نبتون على العثور على مكان للراحة كما يسلّحك بالفرص الضرورية للتعمّق بعالم الروحانية أو للبحث عن جذورك. قد تطال تأثيرات نبتون بشكل واضح مواليد 6 الى 12 كانون الأول ديسمبر.

زحل وبلوتون
دخل كوكب بلوتو برج الجدي منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتّى العام 2024. يمثّل كوكب الجدي الصعيد المادي من حياتك بالإضافة الى مواضيع الثقة بالنفس والموارد والقوة والنجاح والممتلكات. في العادة، يعلن كوكب بلوتو عن تغييرات تطال حياتك وفقاً للكوكب الذي يتنقّل فيه. ذلك يعني أنّك لا تزال تعاني من عدم استقرار على الصعيد المادي منذ سنة 2008 وسوف تستمرّ هذه الحالة لفترة طويلة. أضف إلى بلوتو وجود كوكب زحل في برج الجدي منذ ديسمبر 2017 الأمر الذي يزيد من ثقل التأثيرات. ما عليك القيام به هذه السنة هو الاهتمام بوضعك المالي وعدم الاستخفاف بما تملك من كفاءات ومهارات ومقتنيات. بالتالي، سوف تتعلّم دروساً عن الحذر والرؤية لدى الإستثمار أو الإنفاق وفي حال تعلّمت تلك الدروس هذه. كن حريصاً على نجاحاتك ولا تهملها أو تفرّط بها.

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج القوس : 21-01-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام